مرسوم رقم 2.06.234 : الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية

 

بناء على ا لقانون رقم 25.02 المتعلق بإحداث الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية وبحل المكتب الوطني للنقل الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.05.59 بتاريخ 23 نوفمبر 2005 ولاسيما المادة 5 منه.

رسم ما يلي:

 

المادة الأولى :

تنقل إلي الدولة ابتداء من 31 ديسمبر 2006 جميع عناصر أصول وخصوم المكتب الوطني للنقل. وتبلغ قيمة النقل المذكور القيمة المدرجة في حصيلة المكتب الوطني للنقل والمحصورة في 31 ديسمبر 2006.

 

المادة الثانية :

تنقل بكاملها ابتداء من فاتح يناير 2007 عناصر الأصول والخصوم محل النقل إلى الدولة المشار إليه في المادة الأولى بنفس القيمة إلى الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية

 

المادة الثالثة :

يعهد إلى لجنة متألفة من ممثل لوزير المالية والخوصصة وممثل لوزير التجهيز والنقل وممثل للمكتب الوطني للنقل بالقيام بالجرد العددي والتأشير عليه. فيما يخص عناصر الأصول والخصوم المبينة في المادة 2 أعلاه التي تنقل إلى الشركة الوطنية مرسوم رقم 2.06.234 صادر في 26 أبريل 2006 بتحديد إجراءات نقل عناصر أصول وخصوم المكتب الوطني للنقل إلى الدولة ومن الدولة إلى الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية.

 

المادة ا لرابعة :

يسند تنفيد هذا المرسوم الذي ينشر في الجريدة الرسمية إلى وزير التجهيز والنقل ووزير المالية والخوصصة كل واحد منهما فيما يخصه.

Textes de références :



Share

Read More Post
error: Content is protected !!